أفضل 10 برامج لبيع الفنادق لعام 2024

Author img Jordan Hollander
| آخر تحديث
62 مراجعة المنتجات
1783 مسح الفندقة
لقد قمنا باستبيان 1783 أصحاب الفنادق في أكثر من 91 دولة لمعرفة أفضل موردي بيع البرمجيات، إلى جانب كل ما تحتاج إلى معرفته لشراء بيع البرمجيات المناسب لفندقك (بما في ذلك دليل 2024 بيع البرمجيات الخاص بنا). نقوم أيضًا بتجميع بيانات معايير القرار الرئيسية بما في ذلك توفر التكامل والنظام البيئي الشريك وتوصيات الخبراء والمزيد (تعرف على المزيد حول منهجية التصنيف الخاصة بـ HTR ).
Get recommendation Image
أداة مجانية
دعونا نجد الحق بيع البرمجيات لك
أخبرنا عن موقع فندقك وعدد الغرف وعمليات التكامل والمتطلبات وسنرسل قائمة مخصصة مجانية بالموردين الموصى بهم.
دليل مفصل
ما هو بيع البرمجيات
الارتقاء بالصفقة هو القدرة على الحصول على المزيد من الإنفاق من نفس الضيف، من خلال توفير خدمات قيمة، يتم تقديمها في الوقت المناسب وبالسعر المناسب للضيف المناسب. عند القيام بذلك بشكل صحيح، يؤدي الارتقاء بالمبيعات إلى المزيد من الإيرادات الإضافية وتجربة أفضل للضيوف.
Finding the right بيع البرمجيات solution for your hotel depends on several variables ranging from user experience and pricing to functionality and support. This guide is designed to help you identify the best بيع البرمجيات vendors, questions to ask on demos, read unbiased reviews from similar hoteliers and so much more. (بما في ذلك2024 بيع البرمجيات Guide)
بيع البرمجيات قائمة البائع
لكل عقار خصائص واحتياجات وتفضيلات وميزانيات مختلفة. استخدم الفلاتر أدناه لتحليل آلاف المراجعات على الفور للعثور على أفضل ما يناسب فندقك.

صنف حسب

No matching results


No matching results


مسح مجموعة البيانات العالمية لتخصيص نتائجك
صنف حسب
  • متميز: يمكن للبائعين الاشتراك ليصبحوا أعضاء مميزين على HTR. يقوم هذا الخيار بفرز الدليل أولاً عن طريق الأعضاء المميزين ثم بواسطة نقاط HT.
  • نقاط حزب التحرير: تعتبر Hotel Tech Score تصنيفًا مركبًا يتألف من إشارات رئيسية مثل: رضا المستخدم ، ودعم العملاء ، ومراجعات المستخدمين ، وتوصيات الخبراء ، وتوافر عمليات الدمج ، والوصول الجغرافي لمساعدة المشترين على فهم منتجاتهم بشكل أفضل.
  • شعبية: يفرز القوائم حسب عدد مراجعات المستخدم وعمليات التثبيت المبلغ عنها ، على الأكثر إلى الأقل.
Oaky
4.8 (399 الاستعراضات)
Ht score logo 100 نقاط حزب التحرير
Hotel Tech Score هو تصنيف مركب يتألف من إشارات رئيسية مثل: رضا المستخدم وكمية المراجعة وحداثة المراجعة والمعلومات التي قدمها البائع لمساعدة المشترين على فهم منتجاتهم بشكل أفضل.
يتعلم أكثر
winner logo badge 2024 الفائز
صوت أصحاب الفنادق Oaky مثل #1 بيع البرمجيات مزود في عام 2024 HotelTechAwards
يتعلم أكثر
منصة بيع ما قبل الإقامة الشخصية والخالية من العمولة لمجموعات الفنادق لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتعزيز تجربة النزيل.
Canary Technologies
4.8 (360 الاستعراضات)
Ht score logo 99 نقاط حزب التحرير
Hotel Tech Score هو تصنيف مركب يتألف من إشارات رئيسية مثل: رضا المستخدم وكمية المراجعة وحداثة المراجعة والمعلومات التي قدمها البائع لمساعدة المشترين على فهم منتجاتهم بشكل أفضل.
يتعلم أكثر
second finalist logo 2024 النهائي
صوت أصحاب الفنادق Canary Technologies مثل #2 بيع البرمجيات مزود في عام 2024 HotelTechAwards
يتعلم أكثر
Canary Upsells هي أداة بيع شاملة للفنادق التي تزيد الإيرادات على الفور.
Duve
4.8 (238 الاستعراضات)
Ht score logo 97 نقاط حزب التحرير
Hotel Tech Score هو تصنيف مركب يتألف من إشارات رئيسية مثل: رضا المستخدم وكمية المراجعة وحداثة المراجعة والمعلومات التي قدمها البائع لمساعدة المشترين على فهم منتجاتهم بشكل أفضل.
يتعلم أكثر
third logo finalist 2024 النهائي
صوت أصحاب الفنادق Duve مثل #3 بيع البرمجيات مزود في عام 2024 HotelTechAwards
يتعلم أكثر
Upsell - زيادة الإيرادات بلمسة شخصية
Easyway
4.8 (146 الاستعراضات)
Ht score logo 85 نقاط حزب التحرير
Hotel Tech Score هو تصنيف مركب يتألف من إشارات رئيسية مثل: رضا المستخدم وكمية المراجعة وحداثة المراجعة والمعلومات التي قدمها البائع لمساعدة المشترين على فهم منتجاتهم بشكل أفضل.
يتعلم أكثر
زيادة البيع القائمة على الرسائل لتوليد المزيد من الإيرادات من خلال EasyWay.
SiteMinder
4.8 (119 الاستعراضات)
Ht score logo 84 نقاط حزب التحرير
Hotel Tech Score هو تصنيف مركب يتألف من إشارات رئيسية مثل: رضا المستخدم وكمية المراجعة وحداثة المراجعة والمعلومات التي قدمها البائع لمساعدة المشترين على فهم منتجاتهم بشكل أفضل.
يتعلم أكثر
تساعد ميزة زيادة المبيعات المخصصة من GuestJoy في التفاعل مع الضيوف القادمين وتحقيق إيرادات إضافية.
Oracle Hospitality
4.6 (66 الاستعراضات)
Ht score logo 83 نقاط حزب التحرير
Hotel Tech Score هو تصنيف مركب يتألف من إشارات رئيسية مثل: رضا المستخدم وكمية المراجعة وحداثة المراجعة والمعلومات التي قدمها البائع لمساعدة المشترين على فهم منتجاتهم بشكل أفضل.
يتعلم أكثر
حلول Nor1 Hotel Upsell من Oracle - اجذب ضيوفك من الحجز إلى تسجيل المغادرة
Frontline Performance Group
4.8 (59 الاستعراضات)
Ht score logo 80 نقاط حزب التحرير
Hotel Tech Score هو تصنيف مركب يتألف من إشارات رئيسية مثل: رضا المستخدم وكمية المراجعة وحداثة المراجعة والمعلومات التي قدمها البائع لمساعدة المشترين على فهم منتجاتهم بشكل أفضل.
يتعلم أكثر
تمكين موظفي الخطوط الأمامية لتعزيز تجربة الضيف وإثراء حياتهم الخاصة ، وغرس قيمة أكبر للعلامة التجارية مع زيادة الإيرادات المتزايدة
Sabre
Sell anything. Delight everyone.
Hudini
Push intelligent offers at vital points of the guest’s journey and increase opportunities to up-sell.
Myma.ai
Offer fully branded digital vouchers & eGift cards on your website
فوائد
كيف يمكن لبرامج الترويج والبيع أن تحسن الربحية والكفاءة؟
  • زيادة الإنفاق المتزايد لكل ضيف: من خلال تقديم عروض بيع مجزأة قبل الوصول، يتمكن أصحاب الفنادق من توفير مرونة حقيقية لضيوفهم، مما يمكنهم من الاختيار من بين العروض المخصصة في الوقت المناسب لهم. يحقق الارتقاء بالمبيعات كجزء من استراتيجية إدارة الإيرادات الشاملة هدفين: معدل ADR أعلى، وترقيات مجانية أقل.
  • توفير الوقت وزيادة المنافذ إلى أقصى حد: يتم تحديد التوقعات كلها قبل التجربة نفسها. من خلال تمكين الضيوف من مشاركة احتياجاتهم (والحصول على الإلهام مما يقدمه الفندق)، تستطيع عمليات الفندق توقع الطلبات الخاصة وتوفير الوقت الثمين في التواصل مع كل ضيف. 2
  • إضفاء الطابع الشخصي على تجربة الضيف: اعتاد المستهلكون اليوم على التحكم في تجربتهم. لقد ولت أوقات الحزم الثابتة والحجم الواحد الذي يناسب الجميع. يتوق المسافرون المعاصرون إلى الحرية والتخصيص.
الميزات
ما هي أهم مميزات برامج الترويج والبيع؟
  • تكامل PMS: اتصال تلقائي بقاعدة البيانات (PMS/Channel Manager/OTA). يمكن أن يؤدي التكامل ثنائي الاتجاه مع نظام إدارة الممتلكات الخاص بك إلى زيادة الكفاءة بشكل كبير ولكن يمكن تشغيل برنامج زيادة المبيعات بدونه.
  • قوائم الاستبعاد: إمكانية استبعاد الضيوف من تلقي العرض.
  • سهلة الاستخدام ومتعددة الأجهزة: منصة سهلة الاستخدام للضيوف لاسترداد العروض على أي جهاز.
  • إعداد التقارير في الوقت الفعلي: احصل على رؤى من خلال التحليلات وإعداد التقارير لتحسينها بمرور الوقت.
  • نظام إدارة المحتوى القابل للتخصيص: يساعد على ضمان قدرة الموظفين على تحديث العروض وتخصيصها واختبارها في الوقت الفعلي.
  • متعدد اللغات: دعم يأتي ضيوفك من كل مكان، تأكد من قدرتك على الوصول إليهم جميعًا.
  • أتمتة البريد الإلكتروني: رسائل البريد الإلكتروني للعرض التلقائي والاسترداد والتأكيد.
  • الامتثال للقانون العام لحماية البيانات: تأكد من أن مزود الخدمة الخاص بك يلبي معايير خصوصية حماية البيانات في الاتحاد الأوروبي.
  • قوائم الاستبعاد: إمكانية استبعاد الضيوف من تلقي العرض.
التسعير
ما هو السعر النموذجي للترويج وبيع البرامج؟
تعمل بعض الشركات مثل Nor1 على نموذج العمولة. في حين أن هذا في كثير من الحالات لا يتطلب أي تكلفة مقدمة بسبب المساهمة على أساس الأداء، إلا أنه غالبًا ما يؤدي إلى رسوم أعلى يمكن أن تصل إلى 25% من المبيعات الإضافية. قد يبدو نموذج الرسوم الثابتة مثل ذلك الذي تستخدمه شركات مثل أوكي أكثر خطورة على المدى القصير؛ ومع ذلك، في كثير من الحالات، ينتهي الأمر إلى أن تكون أكثر فعالية من حيث التكلفة بشكل كبير - خاصة وأن الفنادق تتحسن أكثر فأكثر في زيادة مبيعاتها.
تطبيق
ما الوقت الذي يستغرقه عادةً الفندق لتطبيق برامج جديدة للترويج والبيع؟
يجب أن يتوقع صاحب الفندق أن يكون على اتصال مباشر مع أي مزود برامج جيد للارتقاء بالمبيعات خلال 7 إلى 30 يومًا. يجب على مقدمي الخدمة جعل التنفيذ بسيطًا قدر الإمكان، وتوفير التدريب وفقًا لذلك. عادةً ما يكون الاتصال بنظام PMS هو العامل الذي يسبب هذا التباين (اعتمادًا على موفري خدمات PMS، يكون الاتصال فوريًا أو يستغرق وقتًا أطول).
أسئلة وأجوبة
يسأل أصحاب الفنادق أيضا
موفر البيع الجيد يعتمد على البيانات ويركز الليزر لدفع التحويل. هم أيضًا يحبون التحدث عن البيانات ، لذا اسألهم! ماذا يمكنني أن أتوقع؟ كيف تعمل فنادق أخرى مماثلة؟ ما هي أفضل الصفقات مبيعا اليوم؟
كما هو الحال مع معظم عمليات شراء البرامج ، ابدأ بالتفكير في الأهداف الإستراتيجية لعملك. إذا كنت تتطلع إلى زيادة tRevPaR (إجمالي الإيرادات لكل غرفة متاحة) ، فيمكن أن يساعدك برنامج البيع عن طريق زيادة متوسط إنفاق المبيعات الإضافية لضيوفك الحاليين مثل عمليات الشراء التجريبية / F & B. إذا كنت تتطلع إلى زيادة ADR ، يمكن أن تقلل برامج البيع بالتجزئة مقدار الترقيات المجانية وتتيح لضيوفك دفع المزيد بالفعل للوصول إلى غرفة فئة أعلى. يمكن لبرنامج Upsell زيادة الإشغال عن طريق التأكد من توفر غرف مستوى الدخول المطلوبة بشدة لعمليات الشراء في اللحظة الأخيرة ضمن فترة حجز قصيرة نسبيًا. بهذه الطريقة ، لا داعي للحجز الزائد على غرفك القياسية أو إجراء ترقيات مجانًا. تصبح غرفك القياسية متاحة - مرة أخرى ، حتى قبل تسجيل الوصول مباشرة ، مما يسمح بالحجوزات في اللحظة الأخيرة بشكل جيد.

تحميل دليل المشترين المجاني

بالنقر فوق الزر أعلاه ، فإنك تقر وتوافق وتوافق على ما يلي: a) ملكنا سياسة الخصوصية والموافقة على تلقي الإخطارات والاتصالات الأخرى إلكترونيًا. b) نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد. أنت تقدم موافقة كتابية صريحة لـ Hotel Tech Report لمشاركة معلوماتك مع شركائنا للتواصل معك عبر البريد الإلكتروني.

تم إرسال دليلك!

Your guide was successfully sent to .

يمكنك مواكبة أحدث النصائح والمؤشرات والرؤى التقنية للفنادق من خلال النشرة الإخبارية الشهرية التي تصدرها HTR ، theRewind

انضم إلى 50،237 مديرًا تنفيذيًا من أفضل العلامات التجارية مثل Accor و Marriott و Viceroy و Shangri-La و Rosewood و Expedia و AirBnB واحصل على أحدث الابتكارات والرؤى التي يتم تسليمها إلى بريدك الوارد مرة واحدة في الشهر.

الشفافية هي سياستنا. تعلم كيف تؤثر على كل ما نقوم به.

بعثة
ساعد أصحاب الفنادق على تحقيق أقصى استفادة من التقنيات التي يستخدمونها بالفعل ، واكتشف تقنيات جديدة لم يسمعوا بها من قبل ، وتنقل بشكل أكثر فاعلية في رحلة شراء البرامج المعقدة.
رؤية
لجعل صناعة الفنادق أكثر الصناعات تقدمًا من الناحية التكنولوجية على هذا الكوكب.

نبيع أنواعًا مختلفة من المنتجات والخدمات لشركات التكنولوجيا لمساعدتهم على تثقيف المشترين وبناء علامتهم التجارية وتنمية قاعدة التثبيت الخاصة بهم. تُباع هذه الخدمات عادةً من خلال حزم العضوية المجمعة ولكنها تُباع أيضًا حسب الطلب وتشمل: المحتوى المدعوم ، والإعلان ، وتوليد العملاء المحتملين ، وحملات التسويق. بينما يتلقى الأعضاء العديد من المزايا للمساعدة في تحسين وجودهم بدءًا من الملفات الشخصية المحسنة إلى خدمات التجميع - لا تؤثر حالة العضوية والرعاية على منهجية تصنيف نقاط HT بأي شكل من الأشكال.

لمعرفة المزيد حول خدماتنا التسويقية ، تفضل بزيارة موقع الشريك

نحن نصنف المنتجات بناءً على خوارزمية الترتيب الخاصة بنا ، نقاط HT. درجة HT هي درجة مجمعة من 100 ذات صلة داخل كل فئة تهدف إلى تلخيص المتغيرات الرئيسية في عملية الشراء بما في ذلك: تقييمات العملاء ومراجعاتهم ، والنظام البيئي الشريك ، وتوافر التكامل ، ودعم العملاء ، والوصول الجغرافي والمزيد.

على غرار REVPAR للفنادق ، تهدف درجة HT إلى أن تكون مقياسًا للتطبيع حتى تتمكن من مقارنة البائعين المختلفين بشكل أفضل. بدلاً من المعدل والإشغال ، فإن المحركين الأساسيين هما مزيج من كمية المراجعة ومتوسط ​​التقييمات. على غرار REVPAR أيضًا ، تعد درجة HT مقياسًا للمساعدة في اتخاذ القرار ولكن لا يُقصد استخدامها كعامل وحيد عند اختيار البائعين.

لمعرفة المزيد حول منهجية تصنيف HT Score ، تفضل بزيارة موقعنا وثائق HT نقاط و التغيير

يعد الحفاظ على الاستقلال وحرية التحرير أمرًا ضروريًا لمهمتنا المتمثلة في تمكين أصحاب الفنادق.

لا يتأثر محتوى تقرير Core Hotel Tech أبدًا من قبل البائعين ودائمًا ما يتم تحديد المحتوى المدعوم بوضوح على هذا النحو. سيقوم فريقنا فقط بكتابة محتوى برعاية حول المنتجات التي قمنا إما (1) بتجريبها (2) جمعنا بحثًا مكثفًا عن المستخدمين أو (3) استخدمناها بأنفسنا.

لمزيد من حماية نزاهة المحتوى التحريري الخاص بنا ، فإننا نحتفظ بفصل صارم بين فرق المبيعات والمؤلفين لإزالة أي ضغط أو تأثير على تحليلاتنا وأبحاثنا.

تجمع HTR عشرات الآلاف من المراجعات التي تم التحقق منها كل عام وتجمع مئات الآلاف من نقاط البيانات الأخرى التي تتراوح من توصيات الخبراء إلى بيانات تكامل المنتجات التي يتم تحليلها على الفور وإتاحتها لملايين أصحاب الفنادق في جميع أنحاء العالم لاكتشاف المنتجات الرقمية وفحصها والبحث عنها مجانًا على المنصة لاتخاذ قرارات تقنية أسرع وأسهل وأقل خطورة - وبالتالي تسريع وتيرة الابتكار العالمي واعتماد التكنولوجيا.

يعتمد اختيار البرنامج المناسب لفندقك على عشرات المتغيرات التي يمكن قياس الكثير منها بناءً على خصائص الممتلكات الخاصة بك ولكن العديد منها يعود أيضًا إلى التفضيلات الشخصية. هل فندقك ملكية صغيرة بميزانية محدودة؟ أم أن عقارك منتجع فاخر به الكثير من المنافذ و ADR عالية؟ تم تصميم HTR لتقديم عوامل تصفية ديناميكية لتتمكن بسرعة من تخصيص مجموعة البيانات وفقًا لخصائصك. نحن أيضا نقسم الفنادق إلى الشرائح الرئيسية / الشخصيات استنادًا إلى خصائص الملكية المشتركة التي تعمل عادةً كمؤشرات تقود قرارات منتج مماثلة والتي تهدف إلى مساعدتك في توفير الوقت وتحديد أفضل تطابق مع فندقك أو محفظتك بسرعة.

بينما تتزايد مجموعة بيانات HTR باستمرار مما يجعل توصياتها أكثر تمثيلاً ودقة بمرور الوقت ، فإن توصياتنا البرنامجية المستندة إلى درجة HT والبيانات وشعبية الشريحة تهدف إلى أن تكون بمثابة أداة يمكنك الاستفادة منها في رحلة الشراء ولكن لا تحل محلها بشكل شامل الاجتهاد والبحث. لا يوجد فندقان متشابهان وتتضمن معظم قرارات الشراء أيضًا التفضيلات الشخصية ولهذا السبب نوصي بشدة أن يأخذ المشترون ما لا يقل عن 3-5 بائعين أثناء عملية البحث في أن تحصل على عروض توضيحية مباشرة وعروض أسعار حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير.

10 Best Upselling Software for Hotels 2024

Author img Jordan Hollander
| Last updated
63 PRODUCTS REVIEWED
1812 HOTELIERS SURVEYED
We’ve surveyed 1812 hoteliers across more than 92 countries to understand which are the best Upselling Software vendors, along with everything you need to know in order to buy the right Upselling Software for your hotel (including our 2024 Upselling Software Guide). We also aggregate key decision criteria data including integration availability, partner ecosystem, expert recommendations and more (learn more about HTR’s ranking methodology).
Get recommendation Image
FREE TOOL
Let us find the right Upselling Software for you
Tell us about your hotel’s location, room count, integrations and requirements and we’ll send a free custom list of recommended vendors.
In-Depth Guide
What is Upselling Software
Upselling is the ability to get more spend from the same guest, by providing valuable services, offered at the right time and at the right price to the right guest. When done properly, upselling results in more incremental revenue and a better guest experience.
Finding the right Upselling Software solution for your hotel depends on several variables ranging from user experience and pricing to functionality and support. This guide is designed to help you identify the best Upselling Software vendors, questions to ask on demos, read unbiased reviews from similar hoteliers and so much more. (including our 2024 Upselling Software Guide)
Upselling Software Vendor Shortlist
Each property has different characteristics, needs, preferences and budgets. Use the filters below to instantly analyze thousands of reviews to find the perfect fit for your hotel.

Top Rated by Hotel Type

Best Fit for Your Hotel

No matching results


No matching results


Sort by
  • Featured Fit: The default sort first shows vendors who are actively looking to connect with hotels in your region and then secondarily by Premium Members and HT Score.
  • Ht Score: The Hotel Tech Score is a composite ranking comprising of key signals such as: user satisfaction, customer support, user reviews, expert recommendations, integrations availability and geographic reach to help buyers better understand their products.
  • Popularity: Sorts listings by number of user reviews and reported installs, most to least.
Scanning global dataset to personalize your results
Canary Technologies
4.8 (385 reviews)
Ht score logo 100 Ht Score
Hotel Tech Score is a composite ranking comprising of key signals such as: user satisfaction, review quantity, review recency, and vendor submitted information to help buyers better understand their products.
Learn more
second finalist logo 2024 FINALIST
Hoteliers voted Canary Technologies as the #2 Upselling Software provider in the 2024 HotelTechAwards
Learn more
Canary Upsells is the complete upselling tool for hotels that immediately increases revenues.
View Profile
Duve
4.8 (238 reviews)
Ht score logo 96 Ht Score
Hotel Tech Score is a composite ranking comprising of key signals such as: user satisfaction, review quantity, review recency, and vendor submitted information to help buyers better understand their products.
Learn more
third logo finalist 2024 FINALIST
Hoteliers voted Duve as the #3 Upselling Software provider in the 2024 HotelTechAwards
Learn more
Upsell - increase revenue with a personal touch
View Profile
SiteMinder
4.8 (119 reviews)
Ht score logo 81 Ht Score
Hotel Tech Score is a composite ranking comprising of key signals such as: user satisfaction, review quantity, review recency, and vendor submitted information to help buyers better understand their products.
Learn more
Enhance your guests experience and drive revenue beyond the room
View Profile
Frontline Performance Group
4.8 (59 reviews)
Ht score logo 78 Ht Score
Hotel Tech Score is a composite ranking comprising of key signals such as: user satisfaction, review quantity, review recency, and vendor submitted information to help buyers better understand their products.
Learn more
Improve Revenue, Drive Better Service, and Attract Top Talent
View Profile
Sabre
Sell anything. Delight everyone.
View Profile
Hudini
Push intelligent offers at vital points of the guest’s journey and increase opportunities to up-sell.
View Profile
Myma.ai
Offer fully branded digital vouchers & eGift cards on your website
View Profile
STAAH
Multiply your online sales with STAAH Gift Vouchers
View Profile
Oracle Hospitality
4.6 (67 reviews)
Ht score logo 83 Ht Score
Hotel Tech Score is a composite ranking comprising of key signals such as: user satisfaction, review quantity, review recency, and vendor submitted information to help buyers better understand their products.
Learn more
Oracle’s Nor1 Hotel Upsell Solutions - Engage Your Guests from Booking to Check-Out
View Profile
AeroGuest
To make time for what matters
View Profile
BENEFITS
How can merchandising and upselling software improve profitability and efficiency?
  • Increase incremental spend per guest: By offering segmented Upselling before arrival, hoteliers manage to provide true flexibility to their guests, enabling them to choose from personalized offers at a time that’s right for them. Upselling as part of the overall Revenue Management strategy, achieves two goals: Higher ADR, Less Free Upgrades.
  • Save time and maximize outlets: Expectations are all set before the experience itself. By enabling guests to share their needs (and get inspired by what the hotel has to offer), Hotel Operations are able to anticipate special requests and save precious time in the communication with every single guest. 2 
  • Personalize the guest experience: Consumers of today are used to controlling their experience. Gone are the times of fixed packages and one size fits all. Modern travelers crave freedom and personalization.
FEATURES
What are the most important features of merchandising and upselling software?
  • PMS Integration: Automated connection with database (PMS/Channel Manager/OTA). A 2-way integration with your property management system can dramatically increase efficiency but upsell software can be operated without it.
  • Exclusion Lists: Possibility to exclude guests from receiving the offering. 
  • Easy to use and cross-device: Easy to use platform for guests to redeem offers on any device. 
  • Real time reporting: Gain insights through analytics and reporting to improve over time. 
  • Customizable CMS: Helps ensure that staff is able to update, customize and test offers in real time. 
  • Multi-language: support Your guests come from all over, make sure you are able to reach all of them.
  • Email Automation: Automatic offer, redemption and confirmation emails.
  • GDPR Compliance: Make sure your provider meets EU data protection privacy standards.
  • Exclusion Lists: Possibility to exclude guests from receiving the offering.
PRICING
What is the typical pricing for merchandising and upselling software?
Some firms such as Nor1 operate on a commission model.  While this in many cases requires no up-front cost due to contribution based on performance it often results in higher fees that can be as high as 25% of incremental sales.  A fixed fee model such as that employed by firms such as Oaky may seem riskier in the short run; however, in many cases end up being dramatically more cost effective - especially as hotels get better and better at upselling.
IMPLEMENTATION
How long does it usually take for a hotel to implement new merchandising and upselling software?
A hotelier should expect to be live with any good upselling software provider within 7-30 days. Providers should make the implementation as simple as possible, and provide training accordingly. The connection to the PMS is usually the factor that cause this variance (depending on PMS providers, connection is immediate or takes longer).
FAQs
Hoteliers Also Ask
A good upsell provider is data-driven and laser focused to drive conversion. They also love to talk data, so ask away! What can I expect? How do other similar hotels perform? What are the best-selling deals today?
As with most software purchases, start by thinking about your business’ strategic goals. If you are looking to increase tRevPaR (Total Revenue Per Available Room), upsell software can help by increasing the average spend of your existing guests ancillary sales such as F&B/experiential purchases. If you are looking to increase ADR, upsell software can decrease the amount of free upgrades and let your guests actually pay more to get to a higher category room. Upsell software can even increase occupancy by making sure that your highly demanded entry-level rooms are available for last minute purchases within a relatively short booking window. This way, no need to overbooking your standard rooms or give upgrades for free. Your standard rooms become available - again, even right before the checkin, allowing for last minute bookings to come in nicely.

Download the Free Guide

By clicking the button above, you acknowledge, consent, and agree to the following: a) Our Privacy Policy and consent to receive notices and other communications electronically. b) We take your privacy seriously. You are providing express written consent for Hotel Tech Report to share your information with Our Partners to contact you via email.

Your guide was sent!

Your guide was successfully sent to .

Keep up with the latest hotel tech tips, trends and insights with HTR’s monthly newsletter, theRewind

Join 50,237 executives from top brands like Accor, Marriott, Viceroy, Shangri-La, Rosewood, Expedia and AirBnB and get the latest innovations and insights delivered to your inbox once a month.

Transparency is our policy. Learn how it impacts everything we do.

Mission
Our mission is to speed up pace of innovation and adoption of technology in the global hotel industry to make it one of the most digitally savvy and efficient industries on the planet.
Vision
Our vision is to make Hotel Tech Report the starting point for every tech stack decision within the global hotel industry from small B&Bs to major chains.

We sell different types of products and services to technology companies to help them educate buyers, build their brand and grow their install base. These services are usually sold through bundled membership packages but are also sold a la carte and include: sponsored content, advertising, lead generation and marketing campaigns. While members do receieve many benefits to help improve their presence ranging from enhanced premium profiles to review collection services—membership status and sponsorship do not influence the HT Score ranking methodology in any way.

To learn more about our marketing services, visit our partner site

We rank products based on our proprietary ranking algorithm, the HT Score. The HT Score is an aggregated score out of 100 that is relative within each category that is intended to encapsulate key variables in the buying process including: customer ratings & reviews, partner ecosystem, integration availability, customer support, geographic reach and more.

Similar to REVPAR for hotels, the HT Score is intended to be a normalizing metric to be able to better compare different vendors. Instead of rate and occupancy, the two prinmary drivers are a blend of review quantity and average ratings. Also similar to REVPAR, the HT Score is a metric to aid in decision making but is not intended to be used as a sole factor when selecting vendors.

To learn more about the HT Score ranking methodology, visit our HT Score documentation and changelog

Maintaining independence and editorial freedom is essential to our mission of empowering hoteliers.

Core Hotel Tech Report content is never influenced by vendors and sponsored content is always clearly designated as such. Our team will only write sponsored content about products that we have either (1) demoed (2) gathered extensive user research on or (3) used ourselves.

To further protect the integrity of our editorial content, we keep a strict separation between our sales teams and authors to remove any pressure or influence on our analyses and research.

HTR crowd sources tens of thousands of verified reviews every year and aggregates hundreds of thousands of other data points ranging from expert recommendations to product integrations data which are instantly analyzed and made available to millions of hoteliers around the globe to discover, vet and research digital products for free on the platform to make technology decisions faster, easier and less risky-thus speeding up the pace of global innovation and adoption of technology.

Choosing the right software for your hotel depends on dozens of variables many of which can be quantified based on the characteristics of your property but many of which also come down to personal preference. Is your hotel a small property with limited budget? Or is your property a luxury resort with lots of outlets and high ADR? HTR is designed to offer dynamic filters to quickly be able to personalize the data set to your characteristics. We also break down hotels into key segments/personas based on common property characteristics that typically service as indicators that drive similar product decisions which are intended to help you save time and quickly identify the best match for your hotel or portfolio.

While HTR’s data set is constantly growing making its recommendations more representative and accurate over time, our programatic recommendations based on the HT Score, data and segment popularity are intended to serve as a tool for you to leverage in the buying journey but do not replace thorough due dilligence and research. No two hotels are alike and most purchasing decisions also include personal preferences which is why we highly recommend that buyers consider a minimum of 3-5 vendors during the research processthat you get live demos and price quotes from to be able to make an informed decision.